Shandong Mingtai Medical Equipment Group Co., Ltd التشغيل الكهربائي للجدول,جدول جراحة العيون,مصنعي طاولة العمليات
Title
  • Title
  • جميع
فئة المنتج
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.mingtaic.comمسح لزيارة

طاولة تشغيل محرك كهربائي

حصة ل:  
    الدفع نوع: L/C,T/T,Paypal,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
    أدني كمية الطلب: 1 Set/Sets
    موعد التسليم: 15 أيام

معلومات أساسية

نموذج: MT2100 basic model

اكتب: طاولة العمليات

طيب القلب: طب العظام

شهادة: ISO13485, CE

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: حالة الخشب الرقائقي

علامة تجارية: Mingtai

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: الصين

رمز النظام المنسق: 9402900000

ميناء: Qingdao,Shanghai,Guangzhou

وصف المنتج


Mingtai MT2100 نموذج جهاز الكبح جدول التشغيل الأساسية مع تصميم براءة اختراع لتشغيل الجدول. لن يختلف موضع طاولة العمليات بعد خطوة على دواسة القفل لضمان الثبات وسلامة الطاولة أثناء التشغيل. نظام قيادة السيارات الكهربائية: استخدام محرك الصينية ذات نوعية جيدة. ضجيج جسم الطاولة بالكامل منخفض وحركة سطح الطاولة ناعمة وثابتة. يتم التحكم في كل من عملية رفع لأعلى / لأسفل ، وحركة متعدية ، إمالة إلى الأمام / الخلف ، إمالة يمين / يسار سطح الطاولة وحركة اللوحة الخلفية بواسطة نظام التشغيل. يتم تشغيل لوحات الرأس وألواح الساق يدوياً ، كما أن التشغيل اليدوي مريح ومريح.

Mingtai MT2100 basic model operating table electric motor

المعايير الفنية

الطول


2100mm ± 50mm


عرض


500 ± 20 ملم


معيار الصينية أدنى وأعلى ارتفاع


(750-1000) ± 50 ملم


إمالة للأمام / للخلف


≥28 ° ، ≥18 °


إمالة يسار / يمين


≥18 °


رئيس المجلس يصل


≥90 °


رئيس المجلس إلى أسفل


≥90 °


جسر الخصر يرفع


≥130mm


مجلس الساق إلى أسفل


≥90 °


ساق الساقين


≥90 °


ظهر المجلس


≥80 °


العودة إلى أسفل المجلس


≥30 °


قوة


AC220V 50Hz


مدخل الطاقة


500VA



ميزة فريدة من نوعها


متعدد الوظائف 5 الجراحية الكهربائية الجدول الجراحي


SUS 304 غطاء الفولاذ المقاوم للصدأ


تايوان عالية الدقة دليل خطي الترجمة


يمكن ترجمتها ، يمكن للجدول من خلال الأشعة السينية



الميزة الأساسية


1. نظام قيادة السيارات الكهربائية: استخدام محرك الصينية ذات نوعية جيدة. ضجيج جسم الطاولة بالكامل منخفض وحركة سطح الطاولة ناعمة وثابتة. يتم التحكم في كل من عملية رفع لأعلى / لأسفل ، وحركة متعدية ، إمالة إلى الأمام / الخلف ، إمالة يمين / يسار سطح الطاولة وحركة اللوحة الخلفية بواسطة نظام التشغيل. يتم تشغيل لوحات الرأس وألواح الساق يدوياً ، كما أن التشغيل اليدوي مريح ومريح.


2. خمس مجموعات من المحركات الكهربائية ، اثنان منهم يقعان في كلا الجناحين يرفعان اللوح الخلفي إلى الأعلى والأسفل. الضغط على اللوحة الخلفية موزع بشكل جيد ويمكن أن يحسن التصميم المعقول من عمر جسم جدول التشغيل بالكامل.


3. جسم الطاولة بالكامل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 # ذو الجودة العالية ≥4mm (لا يتم تضمين غطاء درع الفولاذ المقاوم للصدأ). كل جسم طاولة الجراحة ، الغطاء والملحقات كلها مصنوعة من غطاء درع فولاذي مقاوم للصدأ ذو جودة عالية من النيكل والكروم. يمكن ضمان عدم تآكل الصحن على مدى 15 عامًا ويمكنه تلبية متطلبات التطهير تمامًا بعد العملية.


4. "T" شكل تصميم قاعدة توريد ممتازة مقاومة الصدمات والاستقرار ، وسهلة لتطهير واضح. 6 أقسام المجلس تصميم: لوحة الرأس ، لوحة الظهر ، مصعد الكلى ، مجلس الورك ومجلس الساق. يمكن تشكيل مواقف FLEX و RE-FLEX وزوايا اللوحة الخلفية ولوحة المقعد بعد التفكير في التقوس الفسيولوجي للمرضى. يمكن أن تلبي احتياجات لتشغيل أجزاء مختلفة


5.Stability: اعتماد تصميم براءة اختراع من ثلاثة أعمدة فن العمارة رفع. قسم أعمدة المفاتيح: يحتوي على 4 أضعاف عامل الأمان لطاقة الحمولة ، يطبق عمود رفع مربع ، 8 مثبتات للتثبيت ومفاصل متحركة على غرار الإطار المربع المزدوج لضمان قدرة تحمل ثابتة للعمود.


6. نظام الكبح: جهاز الكبح مع تصميم براءة اختراع لجدول التشغيل. لن يختلف موضع طاولة العمليات بعد خطوة على دواسة القفل لضمان الثبات وسلامة الطاولة أثناء التشغيل.


7. فراش: إسفنج الذاكرة و فراش المواد SBR مع سماكة 70mm يمكن أن يخفف نقطة الضغط للمرضى و يمنع حدوث التقرح بعد العملية. المواد من مرتبة تلبية معايير السلامة. السطح مضاد للبكتيريا وسهل التنظيف والذي يمكن أن يلبي متطلبات تطهير غرفة العمليات.


8. وظيفة السكك الحديدية الجانبية الآمنة: يمكن أن تمنع إصابة الانزلاق بسبب الحركة الملحة للمرفقات.


9. الحركة الأفقية: تايوان عالية الدقة المستوردة دليل خط مستقيم السكك الحديدية. يمكن أن تكون مسافة الحركة للتحول الطولي أكثر من 300 مم. لا توجد أي مادة غامضة في منتصف جدول الجدول. يمكن تحقيق رؤية الأشعة السينية للجسم كله دون الحاجة إلى نقل المرضى.


تم تأسيس شاندونغ مينغتاى مجموعة المعدات الطبية المحدودة في عام 2000 ، ودعم غرفة العمليات والمعدات الطبية وحدة العناية المركزة. منذ تأسيس الشركة ، والاستمرار في تطوير ، والحفاظ على التقدم ، والسماح للأشخاص التمتع بمستقبل الصحة مع نوعية أفضل وخدمة. منتجات Mingtai تحصل على شهادة ISO13485 ، ISO9001 ، CE و SFDA. شركة مينغتاى لديها العديد من مصباح الظل ، طاولة العمليات الجراحية ، سرير ICU وبراءات الاختراع قلادة الجسر الطبي. Mingtai سلسلة تشغيل سلسلة التشغيل ، طاولة العمليات ، قلادة طبية ، سرير المستشفى ومعدات تعقيم الهواء تلبي متطلبات الموزع والزبون المختلفة.

صورة المنتج
  • طاولة تشغيل محرك كهربائي
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Shandong Mingtai Medical Equipment Group Co., Ltdحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Tony Sao Mr. Tony Sao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

http://www.mingtaic.com
Home > Products > Electric Operating Table > Orthopedics Comprehensive Surgery Table > Operating table electric motor

Operating table electric motor

    Payment Type: L/C,T/T,Paypal,Western Union
    Incoterm: FOB,CFR,CIF,FCA,CPT
    Min. Order: 1 Set/Sets
    Delivery Time: 15 Days
Basic Info

Model No.: MT2100 basic model

Type: Operating Table

Kind: Orthopedics

Certification: ISO13485, CE

Additional Info

Packaging: Plywood case

Brand: Mingtai

Transportation: Ocean,Land,Air

Place of Origin: China

HS Code: 9402900000

Port: Qingdao,Shanghai,Guangzhou

Product Description


Mingtai MT2100 basic model Operating Table braking device with patent design for operating table. The operating table position will not vary after stepping on the pedal for locking to ensure stability and safety of tabletop during operation. Electric motor driving system: using Chinese good quality motor. The noise of the whole table body is low and the motion of table top is smooth and steady. The raising up/down, translational motion, forward/backward tilt, left/right tilt of table top and back board movement are all controlled by operation system. The head boards and leg boards are operated by hand and the manual operation is relaxed and convenient.

Mingtai MT2100 basic model operating table electric motor

Technical parameters

Length


2100mm ± 50mm


Width


500± 20mm


Chinese standard lowest and highest height


(750-1000) ± 50mm


Forward/backward tilt


≥28°, ≥18°


Left/right tilt


≥18°


Head board up


≥90°


Head board down


≥90°


Waist bridge lift up


≥130mm


Leg board down


≥90°


Leg leg evagination


≥90°


Back board up


≥80°


Back board down


≥30°


Power


AC220V 50Hz


Input power


500VA



Unique advantage


Multi-function 5 electro-motor Surgical Table


SUS 304 stainless steel cover


Taiwan high precision linear translation guide


Can be translated, the table can through the X-ray



Main Feature


1. Electric motor driving system: using Chinese good quality motor. The noise of the whole table body is low and the motion of table top is smooth and steady. The raising up/down, translational motion, forward/backward tilt, left/right tilt of table top and back board movement are all controlled by operation system. The head boards and leg boards are operated by hand and the manual operation is relaxed and convenient.


2. Five groups of electric motors, two of them located in both flanks raise back board up and down. The stress acted on the back board is well-distributed and the reasonable design can improve the lifespan of the whole operating table body.


3. The whole table body is made of high quality SUS304# stainless steel super thickness≥4mm (stainless steel shield cover is not included). The whole Surgery Table body, cover and accessories are all made of high-quality nickel chromium alloy stainless steel shield cover. It can be guaranteed that the table will not rust over 15 years and can fully meet disinfection requirement after operation.


4. "T" shape base design supply excellent shock resistance and stability, easy for clear and disinfection. 6 sections board design: head board, back board, built-in kidney elevator, hip board and leg board. FLEX and RE-FLEX positions and angles of back board and seat board can be formed after considering the physiological curvature of patients. It can fulfill needs for operation of different parts


5.Stability: Adopt the patented design of three lifting columncraftsmanship. Key column section: It has 4 times safety factor for load capacity and apply square lifting colum, 8 fasteners for fixation and double square frame style movable joints to ensure stable bearing ability of column.


6. Braking system: Braking device with patent design for operating table. The operating table position will not vary after stepping on the pedal for locking to ensure stability and safety of tabletop during operation.


7. Mattress: Memory spong and SBR material mattress with 70mm thickness can relieve patients` pressure point and prevent bedsore occurring after operation. The material of mattressl meet the safety standard. The surface is antibacterial and easy to clean which can meet the disinfection requirements of operating room.


8. Safe side rail function: It can prevent the injury of slipping due to careless movement of attachments.


9. Horizontal movement: Taiwan high precision imported straight line guide rail. The movement distance of longitudinal shift can be over 300mm. There are not any obscured article in the middle of the table body. X-ray perspectivity of the whole body can be realized without need of moving patients.


Shandong Mingtai Medical Equipment Group Co., Ltd is established in 2000 year, supporting operating room and ICU medical equipment. Since company established, continue to develop, keep making progress, let people enjoy the health future with better quality and service. Mingtai products get ISO13485, ISO9001, CE & SFDA certification. Mingtai company have many Shadowless Lamp, surgical table, Icu Bed and Medical Bridge Pendant patents. Mingtai brand series Operating Light, operating table, Medical Pendant, Hospital Bed and air disinfection equipment meet different distributor and customer`s different requirement.

Looking for ideal Operating Table Electric Motor Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Ophthalmological Surgical Table are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Operation Table Manufacturers. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Electric Operating Table > Orthopedics Comprehensive Surgery Table

Email to this supplier
  • *Subject:
  • *Messages:
    Your message must be between 20-8000 characters
Communicate with Supplier?Supplier
Tony Sao Mr. Tony Sao
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier